رياضة

الرابطة الأولى: معز بوعكاز مدربا جديدا لاتحاد بلعباس

عينت إدارة اتحاد بلعباس أمس التقني معز بوعكاز مدربا جديدا لفريقها الأول لكرة القدم، حسبما علم من هذا النادي الناشط في الرابطة الأولى.
ويخلف بوعكاز في منصبه ليامين بوغرارة الذي كان قد غادر الاتحاد بعد الجولة الأولى من البطولة احتجاجا على عدم تأهيل اللاعبين الجدد وعددهم 14.
وظلت تشكيلة ‘’المكرة’’ بدون مدرب رئيسي منذ رحيل بوغرارة، أي طيلة عشر جولات كاملة، ما كلف إدارتها غرامات مالية متتابعة وفق ما تنص عليه قوانين الاتحاد الجزائري للعبة.
وسيكون المدرب الجديد، الذي وقع على عقد يمتد إلى غاية نهاية الموسم الجاري، معززا في الطاقم الفني بالدولي الجزائري السابق حدو مولاي كمساعد أول والهاشمي بخدة كمساعد ثاني، فيما أوكلت مهمة تدريب الحراس إلى كريم صاولة، وفق نفس المصدر.
وعاين بوعكاز، الذي يملك الجنسيتين السويسرية والتونسية، الاتحاد أمس السبت خلال استضافته لاتحاد الجزائر (1-1) برسم الجولة ال11 من البطولة.
يجذر التذكير بأن بوعكاز سبق له وأن أشرف على تشكيلة ‘’المكرة’’ منذ بضعة سنوات عندما كانت تنشط في الرابطة الثانية، علما وأنه اشتغل في بداية الموسم الجاري مع اتحاد بسكرة الذي غادره بعد تسع جولات من المنافسة.ويحتل اتحاد بلعباس المرتبة ال17 من أصل 20 بتسع نقاط جمعها في 11 مباراة فاز خلالها بمباراتين وتعادل في ثلاث وانهزم في ست.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى