محلي

ندوة حول المؤسسات الناشئة بغرب الوطن السبت القادم بوهران

أعلنت الوزارة المنتدبة لدى الوزير الأول المكلفة باقتصاد المعرفة و المؤسسات الناشئة في بيان أمس عن تنظيم ندوة حول المؤسسات الناشئة مخصصة لمنطقة غرب الوطن يوم السبت القادم بوهران تهدف إلى تنشيط النظام البيئي للابتكار على المستوى الجهوي.
وجاء في البيان: تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية، تنظم الوزارة المنتدبة لدى الوزير الأول المكلفة باقتصاد المعرفة و المؤسسات الناشئة يوم السبت 20 مارس 2021 بمركز الاتفاقيات لوهران ندوة جهوية مخصص لغرب الوطن حول المؤسسات الناشئة.
وتهدف هذه الطبعة التي ستحتضنها العاصمة الاقتصادية للبلد الى تنشيط النظام البيئي للابتكار على المستوى الجهوي على أن تنظم بعد ذلك بكل من غرداية و قسنطينة.
ويوجه هذا الحدث لأصحاب المؤسسات الناشئة وأصحاب المشاريع المبتكرة والخبراء في التكنولوجيات الجديدة والطلبة من خلال تطرق فرق خبراء جزائريين ودوليين الى عدة مواضيع مثل التكنولوجيا المالية وتكنولوجيات التأمين و نظام التخزين السحابي وغيره، حسب ذات البيان.
وبهذه المناسبة يجري تنظيم مسابقة حول هذه المواضيع الثلاثة سيتم الاعلان عن الفائزين فيه خلال هذه الندوة.
واضافة الى المحاضرات وفرق الخبراء والمسابقة سابقة، سيتم تنظيم معرض على هامش هذا الحدث حول المؤسسات الناشئة الناشطة بمنطقة غرب الوطن.
ولهذا الغرض، دعت الوزارة المنتدبة جميع الراغبين في المشاركة الى تسجيل أنفسهم على الأرضية الرقمية المخصصة لهذا الحدث عبر الرابط https://algeriadisrupt.com/registration/ والراغبين في المشاركة في المسابقة عبر الرابط  https://algeriadisrupt.com/oran-disrupt-challange-2021/.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى